منزل > أخبار > مركز الأخبار > المستقبل صناعة الأجهزة والأدوا.....
منتوجات جديدة
الاتصال بنا
أدوات المحدودة شنتشن YOUFU. العنوان: الدور 6 ، مبنى. D ، مبنى Tianhui. ، طريق Yousong ، شارع Longhua ، Shenzhen Shenzhen (P.C: 518109) هاتف: + 86-755-83258 ...
اتصل الآن

أخبار

المستقبل صناعة الأجهزة والأدوات الكهربائية لديها إمكانات كبيرة

  • الكاتب:youfu-liubei
  • الافراج عن:2019-07-02
مدفوعًا بسوق الأجهزة المحلية والتجارة الدولية ، أصبح الطلب على منتجات الأجهزة أقوى. دليل ، أدوات تعمل بالهواء المضغوط وغيرها من الأدوات المنزلية العملية ، وأدوات الحدائق ، وأدوات السيارات والآلات وغيرها من أدوات أسعار السلع الأساسية ، وارتفعت المشتريات بشكل مطرد ، ووضع المبيعات متفائل.
لقد تم بيع أدوات الحدائق إلى مزارع الزهور والأخشاب أو الصادرات في السنوات السابقة ، ولكن في العامين الماضيين ، دخلت أدوات الحدائق أيضًا عائلات الأشخاص العاديين. غيّر أسلوبه ولونه أيضًا الرتابة السابقة ، مضيفًا الأشكال الفريدة والألوان الخضراء والأخضر والأزرق وغيرها من الألوان الملونة ، لا سيما في أنواع الأدوات ، مقارنةً بمدى ثراءها.
مع التطور السريع في صناعة السيارات والزيادة الكبيرة في الحافلات الحضرية وسيارات الركاب وسيارات الأجرة ، وكذلك وصول السيارات إلى أسر الناس العاديين ، ازداد الطلب على ملحقات السيارات وقطع غيار السيارات زيادة كبيرة. تشمل أدوات السيارة Spanner ، Jack ، مسدس البرشام ، إلخ ، وخاصةً مبيعات أدوات السيارة الكهربائية بشكل أفضل. مركبة كهربائية صغيرة الحجم وخفيفة الوزن وأداء ممتاز واستخدام آمن. يمكن أيضًا استخدام مسامير البرشام للزينة والنجارة وصناعات الديكور الأخرى ، أكثر من حجر واحد. يمكن القول أن الطلب على منتجات الأجهزة قوي للغاية ومرضي. على وجه الخصوص ، أشار ظهور مجموعات أدوات الهدايا مرة أخرى إلى طريق جديد لصناعة الأجهزة. ومع ذلك ، فإن تطوير كل صناعة ليس مثاليًا وله جانبان. صناعة الأجهزة على الرغم من أن الطلب جيد ، ولكن لا يزال هناك العديد من العيوب ، دعنا نستكشف واحدة تلو الأخرى.
بادئ ذي بدء ، الدور الرائد لهذه الصناعة في القيادة ليس قوياً. الشركات الأساسية في صناعة أدوات الأجهزة ليس لها مزايا واضحة في تكنولوجيا السوق المحلية والأجنبية والقدرة التنافسية الشاملة للصناعة.
ثانيا ، هيكل السوق هو واحد جدا. النشاط الرئيسي لأدوات الأجهزة يأتي من أوامر التجارة الخارجية ، واعتماد الصادرات مرتفع للغاية. تحت تأثير الأزمة الاقتصادية الناجمة عن الأزمة المالية الدولية ، تقلص سوق تصدير هذه الشركات بحدة ، مما شكل تهديدًا خطيرًا للبقاء والتنمية ؛
رابعا ، بناء العلامة التجارية متأخرة نسبيا. تعتمد معظم شركات الأجهزة على إنتاج الملصقات ، وقلة الرؤية والقدرة التنافسية الأساسية.