منزل > أخبار > أخبار الشركة > تصميم جديد 30 سبيكة S2 أداة إص.....
منتوجات جديدة
الاتصال بنا
أدوات المحدودة شنتشن YOUFU. العنوان: الدور 6 ، مبنى. D ، مبنى Tianhui. ، طريق Yousong ، شارع Longhua ، Shenzhen Shenzhen (P.C: 518109) هاتف: + 86-755-83258 ...
اتصل الآن

أخبار

تصميم جديد 30 سبيكة S2 أداة إصلاح مثقاب الصلب

  • الكاتب:UF- ليوبي
  • الافراج عن:2020-08-27
  مع شعبية المنتجات الإلكترونية في السنوات الأخيرة ، يتم إصلاح العديد من المنتجات بأنواع مختلفة من البراغي ، ونادراً ما يتم رؤية بعض البراغي ، مما يجعل المنتجات ممتدة أثناء الصيانة ويصعب تفكيكها. بالنسبة للمفكات المنزلية العامة ، معظمها عبارة عن مفكات براغي بسيطة ومفكات براغي مسطحة. يمكنهم فقط فك براغي المنتج الشائعة ببساطة. من الصعب إتمام مهام التفكيك والتركيب لبعض المهام اليومية النادرة. في هذا الوقت ، نحتاج إلى مجموعة كاملة من أدوات مفك البراغي والتفكيك الكامل ، وهناك العديد من هذه الأدوات الآن ، تتراوح من عشرات إلى مئات الدولارات ، فكيف تختار العثور على أداة تفكيك مناسبة؟ هنا ، ستقدم لك Youfu منتج طقم تفكيك اقتصادي وبأسعار معقولة. أعتقد أنك ستكون متحمسًا بالتأكيد بعد قراءته.


Screwdriver set factory


ومع ذلك ، كلما زاد استخدامك للأشياء ، زاد تعقيدها. من أجل مراعاة التطبيق العملي والتصميم ، وجعل مفك البراغي أكثر ملاءمة لأنماط الأدوات الحديثة ، صممت Youfu مفك براغي محمول 30 في 1 ، والذي لا يمكن أن يساعد الأشخاص فقط بسهولة ويسر في إكمال مفك البراغي المتوافق مع العملية ، يمكن أن يكون بمثابة جهاز لتخفيف الضغط للفنيين.


screwdriver set supplier


يتخلى مفك البراغي KS-880031 عن هيكل الربط الأيمن والأيسر لمفك البراغي التقليدي ، ويعتمد تصميمًا متكاملًا مبتكرًا حاصل على براءة اختراع. لا توجد براغي ظاهرة في المظهر ، مما يزيد بشكل كبير من جمال المنتج. إن مبيت مفك البراغي مصنوع من بلاستيك هندسي عالي الجودة ، يتميز بمقاومة ممتازة للحرارة ومقاومة للصدمات ، ولا يتشوه بسهولة. سطح مفك البراغي KS-880031 له ملمس دافئ وقبضة مريحة ، وهو أكثر مقاومة للأوساخ والتآكل من مفكات البراغي العادية.


Precision screwdriver factory


مفك البراغي S2 بت:

T5H ، T6H ، T8H ، T10H ، T15H
T2 ، T3 ، T4
Y1
SL1.5 ، SL2.0 ، SL3.0 ، SL4.0
ف 2 ، ف 5
U2.6
PH000 ، PH00 ، PH0 ، PH1 ، PH2
H1.5 ، H2.0
المثلث 2.3
1 × مقبض ألومنيوم


precision screwdriver factory


تطبيق مفك البراغي KS-880031 متعدد الوظائف: يستخدم بشكل أساسي لإصلاح الهاتف المحمول ، وإصلاح طراز الطائرة ، وإصلاح طراز السيارة ، وإصلاح المعدات الإلكترونية الدقيقة ، وما إلى ذلك ، يمكن لـ 30 بتًا تلبية معظم احتياجات الإصلاح الخاصة بك.


Precision screwdriver factory