منزل > أخبار > أخبار الشركة > مجموعة من مجموعات إصلاح لحياة .....
منتوجات جديدة
الاتصال بنا
أدوات المحدودة شنتشن YOUFU. العنوان: الدور 6 ، مبنى. D ، مبنى Tianhui. ، طريق Yousong ، شارع Longhua ، Shenzhen Shenzhen (P.C: 518109) هاتف: + 86-755-83258 ...
اتصل الآن

أخبار

مجموعة من مجموعات إصلاح لحياة رائعة

  • الكاتب:UF-liubei
  • الافراج عن:2019-12-28
لحياتنا ، نود دائمًا شراء بعض المنتجات الدقيقة ، ومجموعات مختلفة بارعة ، والأجهزة الصغيرة متعددة الوظائف ، والساعات مثال جيد ، يمكن أن تلبي سعينا لتحقيق جودة الحياة والصحة وجعل الحياة أكثر انسجامًا وسعادة. لتحسين المزاج ، كل أنواع الساعات الرقمية الصغيرة لا غنى عنها بشكل طبيعي. إذا كنت ترغب في تلبية الاحتياجات الصغيرة المختلفة في إصلاح الساعات وحمايتها ، فمن المهم للغاية اختيار مجموعة كاملة عدة تصليح.




لا تزال الحزمة بأكملها تبدو حساسة للغاية ، حيث يتم تخزين حقيبة أدوات متينة معًا بشكل مريح. طقم إصلاح مكون من 13 قطعة في طقم أسود

100٪ جديد وعالي الجوده.
صغيرة وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام ودائم.
. المحمولة مربع مجموعة تصميم مفيد ، ويسهل حملها.
.هذه المجموعة من الأدوات يمكن أن تفتح الساعة لتغيير البطارية ، يمكن فتح غطاء الغدة للساعة.
يمكن أن يكون حرا في تغيير الشريط ، لمشاهدة مع طول قصير ، افتح إصلاح الحركة الداخلية.
. أداة إصلاح ووتش كاملة ، مساعد جيد لساعتك.
مجموعة الأدوات بما في ذلك: مزيل رابط شريط الحالة المخصص ، فتح العلبة المخصصة ، مشبك الفولاذ المقاوم للصدأ ، مزيل شريط الزنبرك ، علبة مشاهدة العلبة ، سكين فتاحة علبة الساعة ، مفك البراغي الدقيق 3pcs ، لكمة الدبوس 3pcs ، علبة التخزين والدبوس الاحتياطي.
- الحجم: مل 3pcs الدقة مفك البراغي: 1.0MM ، 1.2MM ، 1.4MM. مل 3pcs لكمة دبوس: 0.9MM ، 0.9MM ، 1.0MM.




افتح الصندوق ، يمكنك أن ترى أن هناك 13 نوعًا من الأدوات العملية مثبتة بذكاء في المواضع المقابلة أثناء الصيانة. كل ملحق يمكن الوصول إليه بسهولة وأنيق ومنظم يمكن القول أن هذه الأدوات الثلاثة عشر شائعة الاستخدام في بيئة الصيانة ، بما في ذلك مفكات البراغي ، والملاقط ، وشفرات الحلاقة ، والمكونات الأخرى. بغض النظر عن التصميم ، والشعور برفع اليد ، والتطبيق العملي ، والجوانب الموفرة للعمالة كلها تتمتع بأداء جيد.




يمكن القول إن هذه الأدوات المختلفة البالغ عددها 13 أداة مفيدة لإصلاح الساعة. يوضح هذا أيضًا أن هذه المجموعة المكونة من 13 مجموعة توليفة عملية ، كل منها أمر لا غنى عنه وعملي جدًا اسمحوا لي بسهولة أكبر وبسهولة حل المشاكل الصغيرة من صيانة الساعات. إذا كنت مثلي ، وتواجه أيضًا العديد من المشكلات الصغيرة والأخطاء الطفيفة في الساعات ومنتجات المعدات الصغيرة ، يمكنك أيضًا اختيار مثل هذا التخزين المريح والاستخدام المريح ، مع مجموعة كاملة من أدوات Youfu.




Shenzhen Youfu Tools Co.، Ltd. هي شركة تقنية تعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات. مع المؤهلات المهنية والتكنولوجيا المتطورة وفريق البحث والتطوير الدؤوب ، سلسلة من أدوات أدوات العلامة التجارية "YOUFU" والأدوات الإلكترونية مثل المفكات، مجموعات. كماشة ، مفاتيح ألين ، ملاقط رقمية ، محطات لحام وإعادة صياغة ، عمال نظافة بالموجات فوق الصوتية ، مسدسات حرارية ، مسدسات صمغية والتكنولوجيا المضادة للساكنة. لقد مرت معظم المنتجات شهادة CE ، UL ، SGS و 3 C. * المزايا التقنية: لدينا معدات إنتاج متقدمة وخطوط إنتاج فعالة لضمان منتجات عالية الجودة وأوامر كبيرة مع أوقات التسليم معقولة قصيرة. * المصنع: لدينا مصنع الخاصة.