منزل > أخبار > اخبار الصناعة > الأدوات العملية الجميلة ، التي.....
منتوجات جديدة
الاتصال بنا
أدوات المحدودة شنتشن YOUFU. العنوان: الدور 6 ، مبنى. D ، مبنى Tianhui. ، طريق Yousong ، شارع Longhua ، Shenzhen Shenzhen (P.C: 518109) هاتف: + 86-755-83258 ...
اتصل الآن

أخبار

الأدوات العملية الجميلة ، التي يصعب التغلب عليها ، ليست قائمة كاملة

  • الكاتب:UF-liubei
  • مصدر:youfutools
  • الافراج عن:2019-08-06

"هناك حاجة لفعل الأشياء بشكل جيد ، وأول شيء للقيام بذلك." هذه الجملة تتكرر وتتكرر ، وهي سيئة حقًا. في الأداة EDC ، تنعكس بشكل أساسي على: الوظيفة وقيمة التشغيل والمجموعة. الجنس (أو القيمة؟) ، هذه القائمة من الأدوات الموصى بها ، وهناك العديد من خيارات القيمة مقابل المال في الجنوب و Xiaomi و Jingdong الخاصة ، والأداء المهني أكثر إلهاما من الشركات المصنعة الدولية ؛ إذا كنت تحكم أداة. أحب أن أمارسها في أيام الأسبوع.


تعد الإضاءة والخفة في أدوات EDC أمرًا جيدًا للعديد من المتحمسين للأدوات. على الرغم من أنهم لا يملكون الطاقة لأن يكونوا لاعبين ، حتى لو كانوا يتعاملون مع مهام صيانة الألعاب الإلكترونية المختلفة ، إلا أنهم مهتمون كثيرًا ؛ لا غنى عن الأدوات أيضًا ، "كما يقول المثل:" إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا جيدًا ، فيجب عليك أولاً شحذ الأدوات الخاصة بك. " + diy؟) ، يجب علينا إعداد ما هي الأدوات الموجودة؟ مريحة ، ودعا؟ ثم ننظر إلى أسفل ~

-1-
مفك كهربائي دقيق


-2-
  مجموعة مفكات مكثفة


لفترة طويلة ، كان يطلق على هذا الإطلاق مرة واحدة: الشاب كان أول من اشترى مفك البراغي. أقرب إلى المنزل ، واضغط على صندوق التخزين الذي يتم التحدث عنه تلقائيًا ، ثم ضعه على الطاولة ، وأمسكه تمامًا. تتركز رؤوس الدُفعات البالغ عددها 48 رأسًا وشريط المقبض ، ولا يُمكن إصلاح جهاز الكمبيوتر المحمول الصغير.

-3-
Kingsdun 111 في 1 مجموعة الدقة مفك البراغي


إذا قارنت هذا 110 في 1 بوعاء من المعكرونة اللحم البقري ، فإن التعليق سيكون: رخيصة ، سمين ، والكامل. اختيار مناسب لمفك البراغي ، بالإضافة إلى أدوات إصلاح أخرى. إذا لم يكن لديك أي شيء خاص ، لمجرد الحصول على مجموعة من الأدوات الذكية ، فهو بالتأكيد الخيار الأول إذا كنت تستطيع استخدامه بشكل مريح.

-4-
KS-8008 8 بت مفك البراغي


إنها ليست فقط مزيجًا من رؤوس الدُفعات ، ولكن أيضًا أداة يدوية. لا يزال توفير العمالة للغاية في عملية الاستخدام الفعلي. انها عملية جدا وسهلة الاستخدام. يوصى بشدة أن يكون لديك صديق يعجبه ، في حالة الحاجة إليه.

معلومات عنا:

Shenzhen Youfu Tools Co.، Ltd. هي شركة تقنية تعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات. مع المؤهلات المهنية والتقنية الحديثة وفريق البحث والتطوير الدؤوب ، سلسلة من أدوات أدوات العلامة التجارية "YOUFU" والأدوات الإلكترونية مثل مفكات البراغي ومجموعات الأدوات. كماشة ، مفاتيح ألين ، ملاقط رقمية ، محطات لحام وإعادة صياغة ، عمال نظافة بالموجات فوق الصوتية ، مسدسات حرارية ، مسدسات صمغية والتكنولوجيا المضادة للساكنة. لقد مرت معظم المنتجات شهادة CE ، UL ، SGS و 3 C. * المزايا التقنية: لدينا معدات إنتاج متقدمة وخطوط إنتاج فعالة لضمان منتجات عالية الجودة وأوامر كبيرة مع أوقات التسليم القصيرة المعقولة. * المصنع: لدينا مصنع الخاصة. "UF" ، "Kingsdun" مصنع الأجهزة والبلاستيك هو الصانع المهنية للأدوات اليدوية ومنتجات الأجهزة. وهي تقع في مدينة تشنغهاي ، مدينة شانتو بمقاطعة قوانغدونغ. تغطي مساحة قدرها 5000 متر مربع ، تمتلك الشركة قوة تقنية قوية ومعدات إنتاج متقدمة. تلتزم أداة "Kingsdun" بروح التميز والريادة والابتكار ، وتلتزم بمبدأ الحادي عشر ، وتتابع عن كثب تطور أدوات China Telecom وأدوات الطاقة للأجهزة. * العلامة التجارية التعاونية: شركتنا لديها أكثر من عشر سنوات من الخبرة. نعمل مع العديد من الشركات المعروفة مثل "BOSCH" و "Pro'skit" و "EDSYN" و "STANLEY" و "HAKKO" و "goot" وما إلى ذلك. أقمنا علاقات تجارية طويلة الأجل معهم وتراكمت ثروة من الخبرة.