منزل > أخبار > مركز الأخبار > جرس 2020 يرن ، سنة جديدة سعيدة.....
منتوجات جديدة
الاتصال بنا
أدوات المحدودة شنتشن YOUFU. العنوان: الدور 6 ، مبنى. D ، مبنى Tianhui. ، طريق Yousong ، شارع Longhua ، Shenzhen Shenzhen (P.C: 518109) هاتف: + 86-755-83258 ...
اتصل الآن

أخبار

جرس 2020 يرن ، سنة جديدة سعيدة!

  • الكاتب:UF-liubei
  • الافراج عن:2019-12-31
1. معنى يوم رأس السنة الجديدة:

يوم رأس السنة الميلادية يعني بداية العام الجديد ، وتعني كلمة "يوان" البداية ، و "دان" تعني تيانمينغ ، ويطلق أيضًا على رأس السنة الميلادية "السنة الجديدة للتقويم" و "سنة التقويم الصيني". ويطلق على يوم رأس السنة الجديدة أيضًا "ثلاثة يوان" ، أي ، يوان العام ، ويوان الشهر ، ويوان الوقت.

يوم رأس السنة الجديدة ، والمعروف باسم "رأس السنة الجديدة" في معظم بلدان العالم ، هو أول يوم في العام الجديد. في الصين القديمة ، كانت الأيام الأولى من الشهر القمري وأكتوبر هي يوم رأس السنة الميلادية ، وبدأ الإمبراطور هانوو في أول يوم من التقويم القمري. استخدمت جمهورية الصين الشعبية يوم رأس السنة الميلادية في 1 يناير في التقويم الغريغوري في عام 1949 ، لذلك يعرف يوم رأس السنة الميلادية أيضًا باسم "سنة التقويم الغريغوري" في الصين.

2. الجمارك يوم رأس السنة الجديدة:

في السلالات الصينية القديمة ، أقيمت الاحتفالات والاحتفالات في يوم رأس السنة الجديدة ، مثل التضحية بالأجداد ، وكتابة مقاطع الربيع من الباب إلى الباب ، وكتابة البركات ، وفوانيس الرقص الراقصة. كما شكل الناس تدريجيا آلهة التضحية ، والأجداد ، والأجداد ، الزوجات الربيعية ، انطلقوا المفرقعات النارية ، احتفظوا بليلة رأس السنة الجديدة ، تناولوا مأدبة عشاء لم الشمل ، والعديد من "الحرائق الاجتماعية" وغيرها من الاحتفالات الترفيهية.




2020 الجرس قد بدا
يقدر أصدقاء العائلة المباركة التشجيع والدعم على مدار العام الماضي
نتطلع إلى الفرص والتحديات للعام الجديد
تكافح إلى الأمام ، لا تنسى القلب الأصلي ، لا تخاف من المستقبل
سنة جديدة سعيدة! !! !!