منزل > أخبار > أخبار الشركة > KS-840115 طقم أدوات إصلاح متعد.....
منتوجات جديدة
الاتصال بنا
أدوات المحدودة شنتشن YOUFU. العنوان: الدور 6 ، مبنى. D ، مبنى Tianhui. ، طريق Yousong ، شارع Longhua ، Shenzhen Shenzhen (P.C: 518109) هاتف: + 86-755-83258 ...
اتصل الآن

أخبار

KS-840115 طقم أدوات إصلاح متعددة الوظائف - تفكيك الأداة

  • الكاتب:UF-liubei
  • الافراج عن:2020-06-05
  مفك البراغي هو أداة تستخدم غالبًا في حياتنا. يمكن استخدامه بسهولة عند التعامل مع مسامير مختلفة. لا توجد مشكلة في فتح العلبة لإزالة الأشياء ، ولكننا عادةً ما نستخدم أدوات مثل الملقط لابعاد المنتجات الرقمية. إذا كنت تشعر أن حمل مفك البراغي ليس فقط غير مريح أو شامل ، فيمكنك إلقاء نظرة على مجموعة ملاقط المفك متعددة الوظائف العملية ، مجموعة أدوات مفك 122 في 1 مجموعة أدوات متعددة الوظائف.


Screwdriver set factory


تتميز مجموعة الأدوات المركبة بكونها ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام ، خاصة للمستخدمين المبتدئين الذين لا يعرفون الأدوات التي يجب عليهم شراؤها من أجل قطع الغيار. تتيح لك أداة الجمع التعامل بهدوء مع المشكلات التي تمت مواجهتها في معظم الأرواح. يمكن أن يؤدي اختيار أداة توليفة مناسبة إلى مضاعفة كفاءة أداتك.


precision repair kit supplier


هذه العلامة التجارية Kingsdun هي تاجر أدوات قوي في السوق الدولية. يتم تعبئتها في صندوق من الورق المقوى التقليدي مع تصميم تصميم معقول في الداخل ، ولا تحتاج جودة المنتج بشكل طبيعي إلى القول.

KS-840115 تتبنى تصميم معالجة سطح النيكل ، صب الصب المتكامل ، المظهر العام جديد ، مفهوم التصميم للغلاف مناسب لأفراد الصيانة العادية لحمله ، ويأتي أيضًا مع أدوات التحديق ، ملاقط ، ممغنط ، قرص ، متعدد الوظائف مفك مربع الرأس.


screwdriver set wholesaler


1. حجم رأس مفك كامل
2. تعيين أداة قياسية CRV بت ودائم
3. مع أداة حدق ، ملاقط ، ممغنط ، الاتصال الهاتفي ، متعددة الوظائف


magnetic screwdriver supplier


بالنسبة لأدوات الصيانة الدقيقة ، فإن ميزة تصميم هذا المنتج هي أنه بالإضافة إلى الاستبدال المريح للقطعة ، عندما يتم إجراؤها للصيانة ، فإنها في وضع جيد في الجيب ، وحقيبة الظهر ، وما إلى ذلك ، لا تشغل مساحة ، ومريح للاستخدام. هناك مجموعة متنوعة من رؤوس البتات. تعد مجموعة CRV bit من الأدوات القياسية متينة ويمكن أن تلبي مجموعة واحدة جميع احتياجات الصيانة تقريبًا.


Precision screwdriver factory


من منظور تفكيك المنتجات الإلكترونية ذات الصلة ، تحتوي مجموعة أدوات مفك البراغي KS-840115 هذه على العديد من رؤوس الاستبدال ، واستبدال الرأس المدمج ، وصغير الحجم وسهل الحمل ، خاصة لإزالة البراغي الاحترافية ذات الصلة. إنه سهل الاستخدام للغاية. بالنسبة للعديد من المنتجات الإلكترونية الذكية في الوقت الحاضر ، إذا قام موظفو الصيانة بإعداد مثل هذه الأداة ، فسيكونون أكثر سهولة في العمل ، خاصة إذا كان سعرها أقل من 100 يوان ، فكيف يمكنك رفضها؟