منزل > أخبار > أخبار الشركة > عدم الانزلاق مقبض مفك الدقة!
منتوجات جديدة
الاتصال بنا
أدوات المحدودة شنتشن YOUFU. العنوان: الدور 6 ، مبنى. D ، مبنى Tianhui. ، طريق Yousong ، شارع Longhua ، Shenzhen Shenzhen (P.C: 518109) هاتف: + 86-755-83258 ...
اتصل الآن

أخبار

عدم الانزلاق مقبض مفك الدقة!

  • الكاتب:UF-liubei
  • الافراج عن:2020-04-14

في الحياة المنزلية ، لا غنى عن الإصلاحات والإصلاحات. الأدوات الشائعة الاستخدام ليست أكثر من مفكات البراغي. على سبيل المثال ، لا غنى عن إصلاح ألعاب الأطفال في المنزل وتنظيف أجهزة الكمبيوتر في المنزل. الأكثر شيوعًا هي المفكات المستعرضة والمستقيمة ، ولكن الأحجام والنماذج المختلفة لها تجربة راحة مختلفة. لهذا السبب ، اخترت مفكًا مريحًا غير قابل للانزلاق من Youfu مرصعًا بمفك الدقة المتقاطعة مع طرف مغناطيسي قابل للتعديل ومجموعة أدوات حرفي. ألق نظرة على مقبض الراحة غير القابل للانزلاق.


Screwdriver set factory


تفاصيل المنتج والخبرة:

نحن YouFu هو مصنع أدوات الأجهزة المهنية مع مرونة عالية وضمان الجودة ، لذلك سنبذل قصارى جهدنا لإرضاء العملاء. أولاً ، لنتحدث عن مفك البراغي ذو الدقة المتقاطعة مع مقبض مريح غير قابل للانزلاق.
1. حجم صغير مناسب للمساحات الضيقة
2. أخدود الإصبع في نهاية المقبض يمكن أن يحافظ على ضغط الإصبع المستمر عند الدوران
3. بما في ذلك حجم الشق الأكثر شيوعًا وحجم Phillips
4. مناسبة جدا لإصلاح أو صيانة المنتجات الإلكترونية ، وآلات الخياطة والأجهزة الصغيرة
5. تسمح علبة التخزين للسائق بتخزينها بشكل مريح في درج أو منضدة عمل


magnetic screwdriver factory


مظهر هذا المفك المريح غير القابل للانزلاق من YouFu يختلف عن مفك البراغي العادي. يجب أن تكون أكثر سمكًا والمواد أكثر صلابة. البلاستيك + سبيكة. حجمها 115 مم. أكثر ثقلًا.


screwdriver handle wholesaler


بالإضافة إلى المواد الصلبة ، فإن اللقم يتميز بخصائص طرف قابل للتعديل مغناطيسيًا ، بحيث عندما نزيل المسمار ، لا داعي للقلق بشأن سقوط المسمار. وهي عملية أكثر عندما تكون ضيقة للغاية أو تعمل على ارتفاع.


screwdriver tool supplier


تجربة هذا المفك المريح غير القابل للانزلاق YouFu حاليًا ، مفك البراغي متقاطع الدقة ، الانطباع الأول هو أنها ثقيلة نسبيًا ، مما يدل أيضًا على أن المادة صلبة. والثاني هو أنه يشعر بالراحة في الاستخدام ، حتى لو كان التعرق في راحة اليد ، فلن ينزلق. ثم هناك الوظيفة ، وهي عملية للغاية. لا يزال من الضروري وجود مثل هذا المفك في المنزل.




شنتشن Youfu أدوات المحدودة هي شركة تكنولوجيا تعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات. مع المؤهلات المهنية ، والتكنولوجيا الحديثة وفريق البحث والتطوير الدؤوب ، وسلسلة من أدوات أجهزة العلامات التجارية "YOUFU" والأدوات الإلكترونية مثل المفكات والأطقم. كماشة ، مفاتيح ألن ، ملاقط رقمية ، محطات لحام وإعادة العمل ، منظفات فوق صوتية ، مسدسات حرارية ، مسدسات غراء وتكنولوجيا مضادة للكهرباء الإستاتيكية. لقد مرت معظم المنتجات CE ، UL ، SGS وشهادة 3C. * المزايا التقنية: لدينا معدات إنتاج متقدمة وخطوط إنتاج فعالة لضمان منتجات عالية الجودة وأوامر كبيرة مع أوقات تسليم قصيرة معقولة. * المصنع: المصنع الخاص بنا.




فريق قوتنا

كل طلب نتحقق أولاً من الجودة لضمان حصول عملائنا على أفضل المنتجات.
موظفينا سوف يحزمون بعناية لتجنب تلف الشحن.
سنقوم بشحن كل شحنة في أقرب وقت ممكن.