منزل > أخبار > مركز الأخبار > تطوير مفك البراغي
منتوجات جديدة
الاتصال بنا
أدوات المحدودة شنتشن YOUFU. العنوان: الدور 6 ، مبنى. D ، مبنى Tianhui. ، طريق Yousong ، شارع Longhua ، Shenzhen Shenzhen (P.C: 518109) هاتف: + 86-755-83258 ...
اتصل الآن

أخبار

تطوير مفك البراغي

  • الكاتب:youfu-liubei
  • الافراج عن:2019-07-23
عندما نتحدث عن مفك البراغي ، سوف نفكر فيه.
واحدة من أكثر الأدوات المستخدمة في الحياة

المفك هو أداة تستخدم لتحريف المسمار لإجباره في مكانه. عادة ما يكون رأسه رقيقًا على شكل إسفين والذي يمكن إدراجه في الفتحة أو استراحة رأس البرغي. تسمى لهجات بكين-تيانجين-هيبي وشنشى الغربية "أقماع التغيير" ، ويسمى أنهوي وخنان وهوبى "المبتدئين" ، وتسمى المناطق الوسطى والغربية "السكاكين المتغيرة" ، وتسمى منطقة دلتا نهر اليانغتسى "الأزاميل الغزل". هناك نوعان رئيسيان (علامة سالبة) وصليب (علامة موجبة). من الشائع أيضًا وجود مفكات سداسية عشرية ، بما في ذلك عرافة داخلية وخارجية.
تاريخ التنمية
اخترع مفك البراغي فيليبس وفيليبس من قبل هنري فيليبس في 1930s. تستخدم لأول مرة على خط التجميع للسيارة. تُعرف مفكات فيليبس وفيليبس أيضًا باسم براغي فيليبس ومفكات فيليبس.
من أجل تطبيق عزم دوران صغير على المسمار ذي فترة زمنية محددة ، يُعتقد أنه يتم فتح فتحة في رأس المسمار ، ويمكن تشديد المسمار بسهولة وتفكيكه باستخدام مفك البراغي ذي الشكل الواحد المقابل ، ولكن مع التطور السريع للعلوم و التكنولوجيا ، المسمار أصبح التطبيق أكثر انتشارًا ، كما يوجد أيضًا نقص في البراغي والمفكات ذات فترة زمنية محددة. أولاً ، بمجرد تلف فتحة رأس المسمار ، لا يمكن فك المسمار. كلما طال طول الفتحة ، كلما كان من السهل تدميرها أثناء عملية الشد. من أجل تقصير طول الشق ، وتحسين قدرة الشق على مقاومة التلف ، ونقل نفس مقدار الالتواء ، يُعتقد أن نفس عزم الدوران يمكن أن يصمد أمام الأخدود المتقاطع ، ولكن طول الشق الواحد هو نصف قصيرة ومقاومة للضرر. وقد تم تعزيز القدرة إلى حد كبير. مفك البراغي هو في الأصل برغي على شكل شخصية لا يمكن استخدامه للراحة المتقاطعة. يتم إنتاج مفك البراغي فيليبس المنفصل وبرغي فيليبس فقط. هناك نوعان من مفكات البراغي.
   وتستخدم مسامير فترة زمنية محددة منذ الجهاز. يستحيل استبدال المسامير الموجودة على الجهاز القديم. لا يمكن استخدام مفك فيليبس في الفتحة. لا تزال البراغي ذات الشقوق قيد الإنتاج ، لذا احتفظ بمفك البراغي ذي الشفرة المسطحة. وبهذه الطريقة ، تستخدم معظم الأجهزة الجديدة مسامير ذات درجة متقاطعة ، والآلات القديمة لا تزال قيد الاستخدام ، وهناك حالات يستخدم فيها نوعان من مفكات البراغي في نفس الوقت.
المبدأ الفني
  يتم استخدام مفك البراغي لطلاء الغطاء ويستخدم مبدأ العمل للرافعة. كلما زادت المسافة من نقطة القوة إلى نقطة ارتكاز ، كان ذلك أكثر توفيرًا لليد العاملة ، وبالتالي فإن مفك البراغي الطويل هو أكثر توفيرًا لليد العاملة من مفك البراغي القصير.
يعمل مفك البراغي على تشديد المسمار ويستخدم مبدأ المحور. عندما تكون العجلة أكبر ، يكون الجهد أقل ، لذا فإن استخدام مفك البراغي السميك يكون أكثر توفيرًا لليد العاملة من استخدام مفك براغي رقيق لتشديد المسمار.
مهارات أساسية
  عند إصلاح الهاتف ، ستحتاج إلى مفك البراغي لفتح العلبة (بعض حالات الهاتف من النوع ذي الزر الداكن بدون مفك البراغي). تحتوي الهواتف المحمولة المختلفة على مواصفات مختلفة ، كما تحتوي بعض الطرز على براغي خاصة تتطلب مفك براغي خاص. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى إعداد بعض مفكات البراغي الصغيرة ذات الشفرة المسطحة ومفكات البراغي الصغيرة من Philips. عند اختيار هذه الأدوات ، يجب استخدام مجموعات الدُفعات A و B ، والتي تتضمن تقريبًا جميع الأدوات المفتوحة للهواتف المحمولة. عند فتح العلبة ، حدد مفك براغي مناسب وفقًا لنوع ومواصفات براغي التثبيت في العلبة. إذا كان التحديد غير مناسب ، فمن الممكن تسطيح فتحة المسمار والتسبب في الانزلاق.