منزل > أخبار > أخبار الشركة > تضيء عام 2020 ، سيتم الكشف عن .....
منتوجات جديدة
الاتصال بنا
أدوات المحدودة شنتشن YOUFU. العنوان: الدور 6 ، مبنى. D ، مبنى Tianhui. ، طريق Yousong ، شارع Longhua ، Shenzhen Shenzhen (P.C: 518109) هاتف: + 86-755-83258 ...
اتصل الآن

أخبار

تضيء عام 2020 ، سيتم الكشف عن المؤتمر السنوي Youfu

  • الكاتب:UF-liubei
  • الافراج عن:2020-01-17
جرس العام الجديد على وشك الرنين ، وتركت حلقات الوقت السنوية بصمة عميقة. مع ضوء الشمس الدافئ في فصل الشتاء ، المليء بالبهجة ، سيأتي الاجتماع السنوي Youfu 2020 كما هو مقرر.


Precision screwdriver factory


القبول لدينا تصميم جميل ومجموعة متنوعة لذيذة من المأكولات


power tool wholesaler



عندما دخلنا ، ترك الجميع ذكرى رائعة لأنفسنا على الجدار المميز لعائلة صداقتنا. . .


Made in China screwdriver tool set



في حفل الافتتاح ، افتتح مضيفنا الأكثر جمالًا وجمالًا الاجتماع السنوي لنا




يحتوي مؤتمر الصداقة السنوي لعام 2020 على الكثير من البرامج والكثير من الضحك. فجر أداء الفرقة الافتتاحية أجواء المؤتمر السنوي في البداية. عزف الفنانون على الآلات المعدة بشكل جميل والغناء سوية وقدموا لنا الكثير من المرح. مشاهدة الفرقة أداء جميل! !! !!




كما أظهر لنا أصدقاؤنا في التجارة المحلية برقصة مضحكة ومضحكة "هوا هوا مسنجر" ، دعنا نشعر بالإيقاع الديناميكي والرقص البهيج بعيدًا عن المسرح.




تبعًا لقسم التجارة الخارجية لدينا ، فقد جلبوا لنا جميعًا عروض ياكيتوري الحوارية الثلاثة المضحكة والمضحكة ، مع محتوى غني وملون ، ورؤية جيدة للغاية لما لا نهاية له للشركة ، لكنهم أظهروا أيضًا شغفهم بالتقدم والمضحك ، الرقص سيخ هو أيضا حيوية فريدة من نوعها للغاية ومثيرة! !!





ثم ، قدم لنا الأصدقاء الدؤوبون من قسم المستودعات قراءة رائعة للشعر. جعلنا الموقفان المنتصبان من أن القراءة البسيطة تحتوي في الواقع على الكثير من المشاعر المختلفة ويمكن أن تشعر بحماس الجميع وفرحهم للاجتماع السنوي للشركة.




هناك أيضًا سلسلة من البرامج المثيرة مثل الرقص المحرج المضحك بأزياء مضحكة!




بالطبع ، هناك أيضا البرنامج الأكثر إثارة والمهنية ، وهو رقصة الفلورسنت التي يؤديها قسمنا الفني بالتعاون. بالنظر إلى ذلك ، رأيت أيضًا حماس الجميع لبرنامج الاجتماع السنوي. نحن الأكثر احترافاً في مجال العمل والعمل. الاحترافي هو الأفضل والأكثر احترافًا في التمثيل وإظهار نفسي. .




في مؤتمر الصداقة السنوي 2020 ، بالإضافة إلى البرامج الرائعة ، بالطبع ، هناك مكافآت وجوائز يتطلع إليها الجميع. تلقى كل موظف في الشركة هدايا الشركة وجوائز رائعة أعدتها الشركة!






في عام 2020 ، كان العرض غنيًا ، مليئًا بالضحك ، والكثير من الهدايا ، وأجواء غنية ، وأجواء دافئة ودافئة ، وشعور رائع آخر. جميع أصدقاء الصداقة ترغب العائلة مرة أخرى أصدقاء أصدقاء الصداقة: سنة سعيدة من الجرذ!
انتهى الاجتماع السنوي بنجاح. شكراً مرة أخرى لجميع العملاء والأصدقاء الذين يدعمون Youfu وجميع الموردين والشركاء وجميع الأصدقاء والعائلة. شكرا لك على العام الجديد 2020.


Repair tool supplier