منزل > أخبار > أخبار الشركة > مساعد إصلاح قوي ودائم ، أبيض ه.....
منتوجات جديدة
الاتصال بنا
أدوات المحدودة شنتشن YOUFU. العنوان: الدور 6 ، مبنى. D ، مبنى Tianhui. ، طريق Yousong ، شارع Longhua ، Shenzhen Shenzhen (P.C: 518109) هاتف: + 86-755-83258 ...
اتصل الآن

أخبار

مساعد إصلاح قوي ودائم ، أبيض هدية برأسين تجربة مفك فيليبس

  • الكاتب:UF-liubei
  • الافراج عن:2020-03-21
عادة ما يقوم العديد من الأصدقاء ببعض إصلاحات الأجهزة المنزلية أو تحميل الأثاث وتفريغه. في هذا الوقت ، يعتبر مفك البراغي أداة لا غنى عنها. وعندما نقوم بتفكيك بعض الأجهزة القديمة أو الأثاث ، فإننا نواجه غالبًا الحالة التي تكون فيها البراغي ضيقة بشكل خاص. من الصعب تفكيك العديد من قضبان مفك البراغي العادية باليد ، والملمس ليس جيدًا. في هذا الوقت ، هناك حاجة إلى قلم أبيض مزدوج مفك البراغي Gift Phillips.


Precision screwdriver factory


في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الخيارات للمفكات. البعض منهم لديهم تصميمات مشابهة للمثاقب الكهربائية والمثاقب اليدوية. Youfu لديه مثل هذا النموذج. على الرغم من أنها قوية جدًا ، إلا أنها تتمتع بمرونة ضعيفة ونقص قليل في الملمس. كما أنها تستخدم في بعض الأثاث الهش. من الصعب أيضًا إدراك شدة الأجهزة الكهربائية. رأيت مؤخرًا أن Youfu لديها مفك براغي مزدوج آخر. تبدو جيدة. حاولت ذلك وعملت بشكل جيد.


magnetic screwdriver supplier


هذا المفك بسيط نسبيا. يوفر مجموعة كاملة من أحجام الأطراف ، وألوان OEM مقبولة ، وخطاف معدني لسهولة النقل. رمح سداسي مزدوج الغرض ، مطابقة مستقرة مع المقبض. رمح CRV الفوسفوري الرمادي + مقبض بلاستيكي ABS ، نسيج جيد ، بما في ذلك استخدامنا اليومي لرأس الدفعة المتقاطعة الأكثر تكرارًا سيكون مناسبًا جدًا للاستخدام.


Magnetic screwdriver factory


اسم KS-822501 مفكّ مزدوج الرأس من نوع القلم
بحجم إجمالي الطول 135 مم
اللون أحمر ، أخضر ، أزرق ، أبيض ، رمادي ، أصفر ، إلخ
مواد مقبض بلاستيكي ABS ، رمح CRV
سلم سطح رمح الفوسفات
قطر رمح 3.2 ملم
قطر المقبض 12.5 ملم
طول رمح 100 مم ، الخارجي 55 مم
وزن 14.7 جرام
الاستخدام إصلاح الهاتف أو الكمبيوتر المحمول وإصلاح الألعاب




هناك مفك براغي محمول مزدوج الرأس في الحياة اليومية ، وهو مناسب حقًا عند الحاجة إليه. عادة ما يوفر الكثير من الطاقة عند تجميع الأثاث. نظرًا لمظهرها الرائع وملمسها الكافي ، فهي مناسبة أيضًا كهدية صغيرة.


Screwdriver set factory